منتديات لينودايل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك عزيزي الزائر :

انت غير مسجل لدينا تفضل بالضغط على زر تسجيل //

لتتمكن من القراءه وارسال الرد

والاستفاده من جديد الطرح.

    موبايلي في تقنيات الفايبر (الألياف الضوئية)..

    شاطر
    avatar
    أصايل نجد
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 565
    تاريخ التسجيل : 01/12/2010
    الموقع : عالمي لينودايل

    موبايلي في تقنيات الفايبر (الألياف الضوئية)..

    مُساهمة من طرف أصايل نجد في الإثنين مايو 30, 2011 6:30 pm

    لقد استثمرت موبايلي في تقنيات الفايبر (الألياف الضوئية) لتوفر لمستخدمي خدماتها في المنازل أفضل الخدمات التفاعلية المتوفرة في السوق.

    إن الألياف الضوئية مكونة من ألياف رفيعة للغاية تمر النبضات الضوئية التي تمثل المعلومات فيها بسرعات هائلة
    . والفوائد الناجمة عن ذلك جمّة حقا: سرعات نقل تصل إلى 1 جيجابايت/ثانية لجميع الاستخدامات، سهولة الاستخدام والتركيب والترقية، فضلا عن أن كوابل الألياف الضوئية تحمل مزيدا من الحمل لمسافات أطول.
    التثبيت
    الخطوة 1: حجز موعد سيتصل بك أحد موظفي خدمة العملاء بعد شرائك الخدمة لتحديد موعد لتركيب الخدمة في منزلك. يوجد مرونة لتحديد الوقت المفضل لكم لعمل فريق التركيب. خلال 24 ساعة من تاريخ تقديمك للطلب سيقوم فريق التركيب بالاتصال بك لحجز موعد التركيب. ا
    الخطوة 2 قبل الموعد المنفذ الأرضي يجب توفر منفذ للطاقة لتشغيل المعدات اللازمة للخدمة. تحريك الأثاث يجب تحريك أي قطع أثاث تعيق الوصول لمنفذ الطاقة قبل وصول فني
    التركيب. لا يسمح للفنيين بتحريك الأثاث.
    الوقت والشخص المخوّل يتطلب التركيب نحو 3 ساعات ويتطلب وجود شخص عمره 12 عاما أو أكبر.
    الخطوة 3: وقت التركيب الاتصال من فني التركيب: سوف تتلقى اتصالا من فريق التركيب لإعلامك بالزمن المتوقع للوصول.
    تأكيد الطلب: قبل المباشرة بالتركيب، سيقوم الفني بمراجعة طلبك والتحقق من خياراتك. الاتصال بالإنترنت سيقوم الفني بتركيب الراوتر وجميع المعدات في موقع معين لخدماتك.
    الخطوة 4: بعد التركيب حال إكمال الفني تركيب خدمة الإنترنت عالي السرعة، سوف تحتاج إلى التوقيع على نموذج قبول الخدمة. بعد بضعة ايام من التركيب، سيقوم مركز إدارة العملاء بالاتصال بكم لتعبئة استبيان عن طريق الهاتف لتقييم مستوى الخدمة.
    المعدات راوتر الفايبر يقوم الراوتر بوصل جميع الكمبيوترات في المنزل لتتشارك بأمان في خدمة الإنترنت عالي السرعة.إن الراوتر هو الجهاز الوحيد اللازم للحصول على خدمة الإنترنت، ويتم تركيبه من قبل مهندسينا، وهو مدعم بتقنية واي-فاي المضمنة فيه ليقوم بتغطية المنزل لاسلكيا.
    ابق على اتصال بالتبيك اللاسكلي لكافة أرجاء المنزل. يستخدم المودم الذي نقدمه التشبيك اللاسلكي لوصل جميع أجهزة الكمبيوتر اللاسلكية والمعدات الأخرى كالطابعات المشتركة. ميزات الأمان مضمنة لجعل شبكتك خاصة وإبعاد الآخرين عنك. ستقوم منافذ الإيثرنت بالاتصال مع: كمبيوترك الشخصي عن طريق واي-فاي، الإيثرنت، أو USB، بحيث يمكنك استخدام خدمة الإنترنت عالي السرعة.
    أجهزتك الشخصية مثل كاميرات الواي-فاي، الطابعات الشبكية، أجهزة التخزين الكبيرة، وغيرها.
    راوتر فائق السرعة يقوم الراوتر ذو الأداء العالي بتوزيع البيانات دون أن تلاحظ بسرعات هائلة لجميع الكمبيوترات في شبكتك المنزلية، دون أن يتأثر الأداء أبدا.
    جدار ناري محترف بإعداد بسيط ستكون شبكتك الخاصة محمية ضد الهجمات بفضل الجدار الناري المضمن مع الخدمة.
    التركيب سيقوم فريق محترف بتركيب المودم في الموقع المفضل لديك لتكون الخدمة جاهزة،
    كما سنقوم بجميع التوصيلات اللازمة. دليل المستخدم لخدمة elife سياسة الالتزام و التعويض عند اشتراكك بخدمة elife يكون قد دفعت ثمن جهاز الراوتر وأجور التركيب، وفي حال التزامك بخدمة إي لايف لمدة 12 شهرا، فإن موبايلي ستعيد لك هذا المبلغ. ويتم ذلك بتجديد اشتراكك كل شهر، حيث سنقوم بإعادة جزء من المبلغ بحيث تجد نفسك بعد 12 شهرا قد استعدت ثمن الراوتر وأجور التركيب كاملة. ملاحظة هامة: للاستفادة من هذه الميزة يتوجب الالتزام بتسديد الاشتراك الشهري للخدمة وأن لا يتجاوز توقف الخدمة 45 يوما حتى لا يتم فقدان حقك باستعادة ثمن جهاز الراوتر و أجور التركيب.
    شحن الرصيد يتم تجديد اشتراكك الشهري بشكل تلقائي في حال وجود رصيد كاف في حسابك يمكنك شحن رصيدك من خلال الطرق التالية: عن طريق خدمة سداد من خلال حسابك المصرفي على الإنترنت، يمكنك إضافة رقم حساب خدمة إي لايف إلى خدمة سداد ومن ثم شحن رصيدك. من خلال موقع موبايلي على الإنترنت يمكنك الدخول إلى حسابك مع موقع موبايلي وشحن حسابك في elife باستخدام بطاقات شحن موبايلي. عن طريق مراكز موبايلي يمكنك زيارة أي فرع من فروع موبايلي و طلب شحن رصيد خدمة elife من الموظف. لترقية أو تغيير باقة خدمة elife يمكنك تغيير باقة elife للإنترنت (رفع السرعة أو خفضها) طبقا لاحتياجاتك من خلال الطرق التالية: عن طريق خدمة العملاء يمكنك الاتصال برقم خدمة عملاء موبايلي على الرقم 1100 من أي خط موبايلي أو 056010110 من أي خط آخر وطلب تغيير الباقة من الموظف، كما يرجى الملاحظة بأنه سيتم تغيير باقتك بحسب رصيدك المتبقي للخدمة. عن طريق موقع موبايلي على الإنترنت يمكنك الدخول إلى حسابك مع موقع موبايلي واختيار الباقة المرغوبة من خدمة elife. كما يرجى الملاحظة بأنه سيتم تغيير باقتك بحسب رصيدك المتبقي للخدمة.
    عن طريق زيارة فروع موبايلي يمكنك زيارة أي فرع من فروع موبايلي و طلب تغيير باقة خدمة elife من الموظف بما يتلاءم مع احتياجاتك. لتجميد الحساب يمكنك طلب تجميد حساب خدمة elife عند الطلب وفي حال السفر. سيتم احتساب الأيام التي ستقوم بتجميد الحساب فيها وإضافتها بشكل آلي ليتم تمديد تاريخ انتهاء الخدمة. يمكنك تجميد حسابك لمدة لا تتجاوز 30 يوما متتالية ولمرتين فقط خلال السنة. يمكن تجميد الحساب من خلال الطرق التالية: عن طريق خدمة العملاء يمكنك الاتصال برقم خدمة عملاء موبايلي على الرقم 1100 من أي خط موبايلي أو 056010110 من أي خط آخر وطلب تجميد الخدمة من الموظف. لإعادة تفعيل الخدمة يرجى الاتصال مرة ثانية. عن طريق موقعنا على الإنترنت يمكنك الدخول لحسابك مع موقع موبايلي واختيار تجميد الخدمة.
    لإعادة تفعيل الخدمة يرجى الدخول مرة أخرى وطلب إعادة التفعيل. عن طريق فروع موبايلي يمكنك زيارة أي فرع من فروع موبايلي وطلب تجميد أو إعادة تفعيل الخدمة من الموظف
    . السرعات والاسعار
    سرعة 25 ميقا بسعر 499 ريال
    سرعة 50 ميقا بسعر 599 ريال
    سرعة 100 ميقا بسعر 699 ريال
    سرعة 200 ميقا بسعر 799 ريال


    _________________التوفيع: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    ع ــآلمــي HO0O55
    avatar
    سلطان المشاعر
    admin
    admin

    عدد المساهمات : 442
    تاريخ التسجيل : 04/12/2010
    الموقع : في قلب لينودايل

    رد: موبايلي في تقنيات الفايبر (الألياف الضوئية)..

    مُساهمة من طرف سلطان المشاعر في الإثنين مايو 30, 2011 10:50 pm

    مشاءالله تسلم يمينك آختي آصايل على الخبر الرائع والله موبايلي كل يوم يفاجؤننا بخبر احلى من الي قبله وموبايلي افضل خدمه احياناً من الاتصالات وزين واسلوب في الكلام الموظف مع العميل اسلوب يدل على تقنيه وتدريب عالي للموظف وكيفيةعمله واستجابته للعميل بكل صراحه انا افضل موبايلي على الشركات الاخرى والمشكله انا الي عندي انترنت الاتصالات هههههههههههه بس من زمان عندي يعني لا تلوموني يسسسلمو اختي آصايل وتقبلي مروري لكي ودي ...


    _________________التوفيع: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 3:41 pm