منتديات لينودايل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك عزيزي الزائر :

انت غير مسجل لدينا تفضل بالضغط على زر تسجيل //

لتتمكن من القراءه وارسال الرد

والاستفاده من جديد الطرح.

    الهلا يخسر بثلاثيه دون رد امام العميد

    شاطر
    avatar
    أصايل نجد
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 565
    تاريخ التسجيل : 01/12/2010
    الموقع : عالمي لينودايل

    الهلا يخسر بثلاثيه دون رد امام العميد

    مُساهمة من طرف أصايل نجد في الأربعاء يونيو 15, 2011 9:26 pm

    الرياض: تعرَّض فريق الهلال لخسارة ثانية من فريق الاتحاد خلال قرابة الأسبوعين، وبنفس النتيجة وهي ثلاثة أهداف دون ردّ، وذلك في ذهاب دور الأربعة لمسابقة كأس الملك للأبطال في المباراة التي أٌقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وستُقام مباراة الإياب يوم الأحد المقبل في جدة.
    تشكيلة الفريقين:

    الهلال:
    حسن العتيبي، عبدالله الزوري، سلمان الخالدي، ماجد المرشدي، لي يونج، رادوي، عبداللطيف الغنام، محمد الشلهوب، أحمد الفريدي، عبدالعزيز الدوسري، عيسى المحياني.

    الاتحاد:
    مبروك زايد، حمد المنتشري، أسامة المولد، مشعل السعيد، راشد الرهيب، أحمد حديد، سعود كريري، محمد نور، عبدالملك زياية، باولو جورج، سلطان النمري.

    الحصة الأولى:
    فاجأ لاعبو الاتحاد نظراءهم في الهلال بهدف مبكّر في الدقيقة 6 بعد أن هيّأ باولو جورج كرة عرضية على الطائر يقتنصها عبدالملك زياية بقدمه اليمنى بالمرمى صاروخية وسط غياب من التغطية الدفاعية.
    وفي الدقيقة 11 يخطئ رادوي في كرة يستلمها سلطان النمري يمررها لزياية، ينفرد بالباب يسدّدها أرضية زاحفة يبعدها العتيبي إلى ركلة ركنية.

    بعدها بست دقائق أسامة المولد يرسل كرة عالية ساقطة إلى زياية ينقذها حسن العتيبي قبل أن تصله.
    وفي الدقيقة 19 يتحصّل الاتحاد على خطأ يلعبها نونو اسيس، تخرج خارج الملعب، ليرد الهلال بكرة سريعة وصلت لعبدالعزيز لدوسري هيّأها للشلهوب، أعادها إلى لي يونج بيو سدَّدها ضعيفة.

    بعدها بعشر دقائق كرة عرضية للهلال يبعدها أسامة المولد لتصل إلى رادوي أعادها لمحمد الشلهوب سدّدها على الطائر فوق القائم.

    وفي الدقيقة 37 يستلم عيسى المحياني كرة ويتباطأ فيها ويمرّرها ضعيفة لرادوي سدَّدها اعتلت العارضة.
    وفي الدقيقة 45 خطأ لسعود كريري على عبدالله الزوري، نفّذها سلطان النمري في حلق المرمى أمسك بها حسن العتيبي.

    الحصة الثانية:
    أجرى كالديرون تغييراً بدخول ويليهامسون مكان سلمان الخالدي، وفي أول دقيقة من الحصة الثانية، انطلق محمد نور بكرة من الجهة اليمنى وتجاوز ماجد المرشدي ولعبها عرضية داخل خط الستة أنقذها عبداللطيف الغنام قبل أن تصل لزياية، وفي الدقيقة 51 أحمد الفريدي، يتجاوز أحمد حديد على خط الـ18 يسدّدها أرضية زاحفة خطيرة.

    وكاد أسامة المولد أن يضيف الهدف الثاني للاتحاد بعد أن تحصّل على خطأ قرب خط الـ18 في الدقيقة 61 أطلقها قذيفة أرضية مرت بجوار القائم.

    أجرى بعدها كالديرون تبديلاً ثانياً بدخول أحمد علي وخروج عيسى المحياني، فيما أجرى ديمتري تبديلاً بخروج سلطان النمري ودخول رضا تكر.

    وأضاع أحمد علي أخطر فرصة هلالية عندما تجاوز ويليهامسون حمد المنتشري، ومرّرها لعبدالعزيز الدوسري، أعادها لويليهامسون الذي هيّأها لأحمد علي الذي بدلاً من تسديدها على الطائر حاول التلاعب بلاعبي الاتحاد.

    وفي الدقيقة 81 تحصّل الاتحاد على ركلة جزاء بعد عرضية من باولو جورج اصطدمت بيد لي يونج، نفَّذها محمد نور على يمين حسن العتيبي هدفاً ثانياً، ولم يكتفِ الاتحاد بالهدف الثاني، بل استغلّ باولو جورج محاولة فاشلة من عبداللطيف الغنام لتثبيت الكرة ليخطفها باولو جورج وتوغل داخل خط الـ18 ليسدّدها هدفاً ثالثاً للاتحاد.

    وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة يتحصّل ويليهامسون على بطاقة حمراء بعد إعاقته لمشعل السعيد، ليطلق الحكم صافرة النهاية.


    _________________التوفيع: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    ع ــآلمــي HO0O55

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 11:20 am