منتديات لينودايل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك عزيزي الزائر :

انت غير مسجل لدينا تفضل بالضغط على زر تسجيل //

لتتمكن من القراءه وارسال الرد

والاستفاده من جديد الطرح.

    لمحترفي الالعاب الالكترونيه كرت الجرافيك " AMD من Antilles

    شاطر
    avatar
    أصايل نجد
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 565
    تاريخ التسجيل : 01/12/2010
    الموقع : عالمي لينودايل

    لمحترفي الالعاب الالكترونيه كرت الجرافيك " AMD من Antilles

    مُساهمة من طرف أصايل نجد في الأحد يوليو 10, 2011 11:25 am






    لقد حان الوقت لمحترفى الألعاب الالكترونية لكى يستعدوا لاستقبال كارت الجرافيك الذى سيضع معايير جديدة لعالم الألعاب .ألا و هو كارت الجرافيك HD 6990 من أسوس و الذى يدعم معالجى جرافيك HD 6970 على لوحة توصيل واحدة فضلا عن قدرته على مضاعفة استخدام الطاقة و فى نفس الوقت الحفاظ على انسياب منتظم للتيار الكهربى.
    هذا بالإضافة إلى تقنية Voltage Tweak الحصرية من أسوس و التى تعمل على رفع سرعة كارت الجرافيك حتى 1245 ميجاهرتز لتحقيق أداء مبهر للألعاب الالكترونية مع أعلى درجات الوضوح الممكنة و الاستمتاع بأدق التفاصيل و المؤثرات البصرية.
    إن كارت الجرافيك HD 6990 هو فعلا أحدث و أقوى تقنيات AMD حتى الآن.
    مبنيا على تقنية Antilles من AMD ياتى كارت الجرافيك D 6990 ليقدم لمحترفى الألعاب الالكترونية و هواة تجميع الحاسبات أسرع أداء لكارت جرافيك ذى معالجين قامت بصنعه AMD حيث يمثل هذا الكارت أحدث ما توصلت إليه سلسلة معالجات الجرافيك Northern Islands من AMD لتحقيق أفضل توافق ممكن مع نظام التشغيل Windows® 7 و مع تقنية DirectX® 11
    ذاكرة فيديو GDDR5 ذات سعة فائقة تصل إلى 4 جيجابايت تفوق كل الإصدارات السابقة من سلسلة Northern Islands لتضيف إلى الألعاب الالكترونية و مختلف التطبيقات الأخرى إمتاعا بصريا غير مسبوق.
    وتتيح هذه الذاكرة ذات السعة الفائقة مزيدا من التمكين لتقنية DirectX® 11 حيث أن الحصول على أداء ذى جودة عالية يتطلب دائما إمكانيات عالية أيضا.
    يأتى كارت الجرافيك HD 6990 من أسوس مجهزا للعمل بسرعة 830 ميجاهرتز إلا أن تقنية Voltage Tweak الحصرية من أسوس تتيح للمستخدم رفع سرعة الكارت حتى 50% زيادة عند توفير ظروف التبريد المناسبة.
    و يدعم الكارت معالجين للجرافيك يعملان بتقنية 2-way CrossFireX™ و ذلك على لوحة توصيل واحدة مما يحول دون التباطؤ فى نقل البيانات مع ضمان أعلى سرعة للأداء و أوسع نطاق ممكن لنقل البيانات و ذلك بالمقارنة بجميع كروت الجرافيك من AMD و المبنية على لوحة توصيل واحدة.
    كما يمكن تركيب كارتى جرافيك HD 6990 للحصول على أربعة معالجات جرافيك تعمل بتقنية quad CrossFireX™.
    و تتيح تقنية Eyefinity™ من AMD توصيل حتى خمسة شاشات عرض بكارت جرافيك HD 6990 واحد.
    كما يدعم الكارت أيضا تقنية HD3D™ من AMD للاستمتاع برؤية ثلاثية الأبعاد للألعاب الالكترونية و الأفلام من خلال أى شاشة عرض متوافقة أو جهاز تليفزيون متوافق مع هذه التقنية.


    _________________التوفيع: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    ع ــآلمــي HO0O55

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 6:41 pm