منتديات لينودايل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك عزيزي الزائر :

انت غير مسجل لدينا تفضل بالضغط على زر تسجيل //

لتتمكن من القراءه وارسال الرد

والاستفاده من جديد الطرح.

    شاشات الكريستال السائل من شركة (LG)

    شاطر
    avatar
    أصايل نجد
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 565
    تاريخ التسجيل : 01/12/2010
    الموقع : عالمي لينودايل

    شاشات الكريستال السائل من شركة (LG)

    مُساهمة من طرف أصايل نجد في الأحد يوليو 10, 2011 11:56 am






    تصدرت شركة إل جي إلكترونيكس
    (LG) السوق العالمية لشاشات الكريستال السائل بتقنية الديودات المضيئة LED LCD لسنة 2010 بفوزها بحصة 18% من إجمالي السوق العالمية، حيث بلغت مبيعاتها 2.92 مليون شاشة من إجمالي المبيعات العالمية البالغة 16.68 مليون، وذلك بحسب مؤسسة "ديسبلاي سيرش" Display Search المتخصصة في أبحاث السوق العالمية.
    وتعليقاً على هذا النجاح، يقول توماس أم، المدير العام، إل جي إلكترونيكس في مصر: "يأتي هذا الإنجاز تصديقاً لصحة توجهات إل جي نحو زيادة الاستثمار في الأبحاث والتطوير على مدى العام المنصرم.

    ويكمن سر نجاحنا في مبدأ بسيط يقوم على الإصغاء الدقيق إلى احتياجات عملائنا ومن ثم تسخير كل إبداعاتنا في سبيل تلبية هذه الاحتياجات. وبهدف مواصلة تعزيز حصتنا من السوق العالمية، فإننا عازمون على الدخول بقوة في المستقبل القريب إلى قطاع الشاشات السينمائية ثلاثية الأبعاد".
    وكانت حصة شاشات الديودات المضيئة LED قد قفزت من نسبة 1% من إجمالي سوق الشاشات في العام 2009 لتصل إلى 10% في العام 2010.
    وبفضل استعدادها المسبق لموجة التحول من شاشات الكريستال السائل LCD إلى شاشات الكريستال السائل بتقنية الديودات المضيئة LED LCD، تمكنت إل جي من تبوئ مركز طليعي وقطف ثمار طفرة الازدهار التي شهدها العام 2010.
    وكانت إل جي خلال العام الماضي قد كثفت استثماراتها في تطوير أعمال قسم شاشات LED LCD لديها، إلى جانب إطلاقها حملة تسويقية كبرى تحت شعار "عبر عن إخلاصك" في تسعة بلدان حول العالم.
    وتتضمن تشكيلة إل جي الواسعة من شاشات الكريستال السائل بتقنية الديودات المضيئة LED LCD سلسلة شاشات E50 الحائزة على الاعتماد البيئي من مؤسسة UL العالمية، وسلسلة E60 ذات التصميم فائق النحافة بسماكة لا تتجاوز 12.9 ملم، وكذلك سلسلة M80 التي تدمج وظائف شاشات LED مع تقنية تلفزيونات التحديد العالي HD TV الكامل.
    وبالإضافة إلى ذلك، قدمت إل جي أنحف شاشة LED LCD في العالم من خلال سلسلة E90 ذات السماكة 7.2 مم والتي فازت بجائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس لهذا العام.
    ومع توقع ازدياد حصة شاشات LED LCD لتصل إلى 30% هذا العام من إجمالي سوق الشاشات بعد أن كانت 10% في العام 2010، فإن إل جي تسعى إلى الفوز بنسبة 20 بالمئة من هذا القطاع المزدهر سريع النمو.
    وفي إطار مساعيها الحثيثة لتعزيز مكانتها الرائدة في السوق العالمية لشاشات الكريستال السائل بتقنية الديودات المضيئة، فإن إل جي تبدي اهتماماً فائقاً بتطوير المنتجات المدعمة بتقنية "التبديل داخل الشاشة" IPS، وكذلك الشاشات السينمائية المتطورة ثلاثية الأبعاد وذات التصميم النحيف.

    م/ل


    _________________التوفيع: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    ع ــآلمــي HO0O55

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 6:34 pm