منتديات لينودايل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك عزيزي الزائر :

انت غير مسجل لدينا تفضل بالضغط على زر تسجيل //

لتتمكن من القراءه وارسال الرد

والاستفاده من جديد الطرح.

    فضيحة كارفور والخيار الفاسد..!!

    شاطر
    avatar
    أصايل نجد
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 565
    تاريخ التسجيل : 01/12/2010
    الموقع : عالمي لينودايل

    فضيحة كارفور والخيار الفاسد..!!

    مُساهمة من طرف أصايل نجد في السبت سبتمبر 03, 2011 6:53 pm





    وشي شفناه وشي ماشفناهـ



    ع بال اللي يركضون وقت التخفيض وقت مايحطون علبتين او ثلاث

    بسعر مخفض جداً أنهم كسابانين لا والف لا

    ..يقول المثل:" يامدور الدون بالدون تحسب انك غابن وأنت مغبون"ـ
    avatar
    الدلال دلع
    مشرفة منتدى عالم حواء
    مشرفة منتدى عالم حواء

    عدد المساهمات : 556
    تاريخ التسجيل : 06/02/2011
    الموقع : بوسط المواضيع

    رد: فضيحة كارفور والخيار الفاسد..!!

    مُساهمة من طرف الدلال دلع في السبت سبتمبر 03, 2011 10:54 pm

    حسبي الله ونعم الوكيل في مثل هذا الامور بجد والله شي يقهر ويخلي الواحد يطلع من طوره
    الله يحفظنا من كل شرر يا رب العالمين
    تقبلي مروري المتواضع


    _________________التوفيع: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    avatar
    أصايل نجد
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 565
    تاريخ التسجيل : 01/12/2010
    الموقع : عالمي لينودايل

    رد: فضيحة كارفور والخيار الفاسد..!!

    مُساهمة من طرف أصايل نجد في الأحد سبتمبر 04, 2011 12:47 pm

    منورتني ياعمري لا هنتي ع عالمتابعه والحضور المتألق

    والتفاعل العذب وان دل دل على ذوقك وطيب اصلك

    الله يحفظك

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 16, 2018 5:48 am