فولفو الشرق الأوسط تفوز بالميدالية البرونزية في فئة السيارات خلال حفل توزيع جوائز Gemas Effies 2010 للشرق الأوسط وشمال أفريقيا
حملة "السلامة والأناقة" التي أطلقتها ميماك أوغيلفي تحظى بتكريم النظراء
الإمارات العربية المتحدة،4 1 نوفمبر 2010: كانت فولفو للسيارات الشرق الأوسط واحدة من أبرز الشركات التي تم تكريمها نظراً لتميزها في كفاءة التسويق، وذلك خلال حفل جوائز GEMAS Effie 2010 الذي أُقيم في دبي، فقد فازت بالجائزة البرونزية بفضل حملتها "السلامة والأناقة" التي احتفلت بالذكرى السنوية الخمسين على ابتكار حزام الأمان.
ولدى تلقي الجائزة، قالت رولا بيروتي، مديرة التسويق في فولفو للسيارات الشرق الأوسط: "تعتبر هذه الجائزة المرموقة بمثابة تقدير لالتزام فولفو بتحقيق الأمان على الطرق، وتُظهر إبداع شركة ميماك أوغيلفي في تنفيذ هذه الحملة الفعّالة بشكل منقطع النظير".
كانت حملة "السلامة والأناقة" ثمرة إبداع شركة ميماك أوغيلفي خلال العام الماضي، حيث شملت الإعلانات المطبوعة والعلاقات العامة والإعلام الرقمي. وتمثلت الفكرة الرئيسية للحملة في المزج بين التثقيف والأناقة والمرح من خلال إظهار أن حزام الأمان لن يتعارض أبداً مع الأناقة. أما الهدف الرئيسي للحملة فهو توعية الناس لحقيقة أن حزام الأمان يعتبر نموذجاً دائماً للابتكار والتميز والسلامة منذ عام 1959. كما تم وضع تمثال لعرض الملابس يرتدي حزام أمان في مجموعة مُختارة من واجهات عرض Massimo Dutti عام 2009 بشكل مبدع، مما دعم فكرة الأناقة الدائمة لحزام الأمان.
جدير بالذكر أن حملة فولفو "السلامة والأناقة" فازت أيضاً بعدة جوائز في Lynx Awards 2010، مما يُبرز ثمرة الإبداعات المشتركة بين فولفو للسيارات الشرق الأوسط وميماك أوغيلفي.